اشتركي معنا لتصلك مجلة كلام ستات مجانا ادخل بريد الاكتروني فقط:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 16 أكتوبر 2011

شعرك اطول واكثف وانعم بالطبيعة في دقايق حصريا



انا كنت كل يوم احط زيت و اخليه اليوم الثاني و اغسله باليوم الثالث .. يعني مثلا .. ادهن شعري يوم السبت عقب ما اغسله و يوم السبت ما اغسله و يوم الاثنين اغسله .. اتمنى وصلت الفكره .. و يوم الاثنين اسوي 3 ماسكات لشعري ,, ماسك تغذيه و ماسك تطويل و ماسك حق التكثيف .. و مرات اح 4 وياهم ماسك حق التطويل .. طبعا كل ماسك ما يزيد عن ساعه بس .. و اذا كثر يعني ساعتين يكون ماسك حمام زيتي .. و بعدين اغشل شعري .. و طبعا اغسله بشامبو ما يضر الشعر يستخدمونه الهنوود و بعدين انشفه شوي بالفوطه و اخليه بروحه ينشف و ما اربطه .. و اقعد حوالي 5 ساعات .. بدون شي على شعري .. و بها الخمس ساعات .. عقب ما يجف اسوي له تدليك يعني مساج و انا اطالع التلفزيون اي وقت تبين .. و يوم ايي امشطه امشطه بالجل يعني و راسي لتحت .. ترى هذا واايد زين .. المهم عقب الخمس ساعات ارد ادهنه بالزيت نفسه او زيت ثاني ... على كيفج .. بس انا كنت ادهنه بنفس الزيت لانه واايد اوكي و يطول و يكثف الشعر ... و شفت ناس مجربينه ... طبعا انتو ترومون تستخدمون اي زيت .. عادي ..ينفع .. و اعيد نفس النظام يعني اليوم الثاني ما اغسله و اليوم الثالث اغسله و ارد احط الماسكات .. و طبعا كل مره اغير بالماسكات يعني كل 3 ايام ماساكات غير و مرات عادي اعيدها .. حسب الاشيا اللي عندي




خل الحين اعطيكم بعض الماسكات كبداية و اذا بغيتو زياده انا حاضرة ...




1- ماسك تغذيه

3 ملاعق كبار مايونيز و عصير ليمونه و تحطين اي زيت موجوده عندج .. يعني زيت زيتون و زيت خروع و زيت سمسم او ايزيت حق الشعر .. و ترى نقادير المايونيز و الزيت ع كيفج تتحكمين فيهم ..

و هذا الماسك نفس حمام الزيت يعني حطي ع كيفج .. انا اخليه ساعتين لانه ينشف عقب .. و ريحته تكون على حسب الزيوت اللي انتي محطتنها.. و بنات لا تستخدمين المايونيز اكثر من مره بالاسبووع




2- ماسك كثافه

ملعقة عسل و ملعقه كبيرة زيت زيتون و صفار بيضه و تخطينهم و تحطينهم ماسك لمدة نص ساعه .. و بعد البيض ما تستخدمينه اكثر من مره بالاسبوووع على شعرج سواء صفار و لا بياض ..




3- ماسك تطويل

تحطين نص كاس براشوت و ملعقتين خميرة فوريه .. و تحطينهم على النار لحد ما تسخن شوي بس .. و خليها على شعرج ساعه او اكثر .. و هذا الماسك عادي تحطينه مرتين بالاسوبع .. طبعا هذي المقادير قد شعري .. يعني اللي شعرها طووييل تضاعف الكميه .. و بنات يا ليت تسوين مساج قبل لا تغسلينه و حتى و انتي تحطينه بشعرج




4- ماسك تنعيم

تحطين رووب يعني زبادي و عسل و زيت زيتون .. كميات متساويه و تحطينهم شرات حمام الزيت .. تقريبا ساعتين او لحد ما يجف ..

ِ

بنات هذي 4 ماسكات تحطينهم كل ثلاث ايام .. و بالنسبة للزيت اللي كنت استخدمه .. كنت استخدم زيت وحده هندية تسويه و الحين بدى يخلص عني و الله يعين الحرمه بعدها بترد عقب اسبوع من السفر و محتاااسه .. بنات بامكانكم تستعملون اي زيت تحسين انه اوكي و فادج بس يا ريت لو يكون زيت خلطه يعني مب زيت زيتون او سمسم .. لاااا ... تستعملين اي خلطة من اي عطاار و لا الحريم اللي يبيعوون .. و كل ما كانت ريحتها خايسه .. ترى احسن وااايد ..ككككككككككككك


بنات اتمنى اني وصلت لكم المعلومة ... و ان شالله كلكم تحصلون شعوور حلووووة و ما اوصيكم على شعوووركم ...
أتمنى أنه يعجبكم واذا في أي سؤال آنا حاضرة

منقوووووووووووول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حركات رومنسيه للمتزوجين ,حركات رومنسيه تدوخ الزوج, حركات رومنسيه للزوج,حركات رومانسية بالصور

 

Followers

الارشيف