اشتركي معنا لتصلك مجلة كلام ستات مجانا ادخل بريد الاكتروني فقط:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 18 سبتمبر 2011

الكيراتين طريقة فرد الكيراتين فرد الشعر بالكيراتين اضرار فرد الشعر بالكيراتين



فرد الشعر بالكيراتين فرد الكيراتين كثر الكلام فى الفترة الاخيرة عن الكيراتين و استخداماته الكثيرة الكيراتين لعلاج الشعر \ فرد الشعر بالكيراتين | الكيراتين لنمو الشعر \ طريقة فرد الشعر بالكيراتين وغيرها من الاستخدامات فيما يتعلق بــ فرد الشعر بالكيراتين ظهرت حملات ترويجية كبيرة لـ فرد الشعر بالكيراتين تعتمد فى الترويج على ان الكيراتين لا يفرد الشعر فقط و انما الكيراتين يقوى الشعر و ينعمه وان فرد الكيراتين يستمر ما بين 2 الى 3 شهور فلوحظ اقبال كبير من الفتيات و السيدات على فرد الشعر بالكيراتين خصوصا الكيراتين البرازيلى فزاد الطلب على فرد الكيراتين كثيرا.فرد الكيراتين عادة ما يقوم به مصفف الشعر المحترف و لكن يمكن عمل طريقة فرد الشعر بالكيراتين فى المنزل بنفسك لن يفضل مصفف الشعر لان طريقة فرد الشعر بالكيراتين عملية دقيقة و تحتاج لمهارة و عناية فائقة و تتكون من عدة مراحل سوف اقدم لكى كيفية فرد الشعر بالكيراتين خطوة خطوة لكن قبل استخدام الكيراتين لفرد الشعر يجب ان نتوقف لمعرفة اضرار فرد الشعر بالكيراتين على الشعر و البشرة و احتياطات فرد الكيراتين اذا دعت الضرورة لـ فرد الكيراتين اذا هذة المقالة تتناول ما هو الكيراتين؟؟ طريقة فرد الشعر بالكيراتين كيفية فرد الشعر بالكيراتين ؟؟ اضرار فرد الشعر بالكيراتين.
ما هو الكيراتين؟؟
الكيراتين هو مادة بروتينية طبيعية فى الشعر و الاسنان و الاظافر تضيف الى الشعر نعومة و لمعان و بريق يهدف علاج الشعر بالكيراتين الى ذيادة محتوى الكيراتين فى الشعر مستخدما كيراتين مصنع من مصادر حيوانية او اى مصادر اخرى.
طريقة فرد الشعر بالكيراتين
تبدأ طريقة فرد الشعر بالكيراتين بــ
1- غسل الشعر بالشامبو جيدا يستخدم مصفف الشعر شامبو من نوع معين يعمل على ازالة الكيراتين الطبيعى للشعر فيصبح الشعر مستقبلا لاى مستحضر يحتوى على الكيراتين لا تضعى اى بلسم على شعرك بعد غسله.
2- نشفى شعرك بالفوطة جيدا للتخلص من اى ماء زائد مع ترك شعرك رطب.
3- ارتدى جوانتى و رجى مستحضر الكيراتين لفرد الشعر و ضعى منه مقدار فى سلطنية زيدى الكمية عند الحاجة تتم كيفية فرد الشعر بالكيراتين كما فى طريقة الصبغة تماما باستخدام فرشاه فى وضع الكيراتين لفرد الشعر على شعرك بعيدا عن جذور الشعر بـ1/2 سم و استمرى حتى نهاية اطراف الشعر مع التمشيط بمشط واسع للتأكد من توزيع الكيراتين تماما على كل الشعر استمرى على باقى اجزاء شعرك حتى تنتهى منها كلها.
4- تجفيف الشعر مرحلة مهمة فى فرد الشعر بالكيراتين استخدمى فيها مجفف الشعر لتجفيف الشعر تماما باستخدام فرشاه لتمريرها على الشعر اثناء التجفيف استخدمى هواء المجفف و ليس التيار الساخن للمجفف.
5- فرد الشعر بمكوة فرد الشعر لا يتم الانتقال الى هذه المرحلة فى فرد الشعر بالكيراتين الا بعد التأكد من جفاف الشعر تماما فى المرحلة السابقة تستخدم مكوة فرد الشعر على درجة حرارة 400 فرنهايت و يتم فرد الشعر بالطريقة المعتاده بتمرير المكوة على خصلات الشعر تدريجيا حتى الانتهاء من خصلات الشعر كلها .
احتياطات طريقة فرد الشعر بالكيراتين
فرد الشعر بالكيراتين يتضمن بعض الاحتياطات للتقليل المخاطر و تحسين النتائج
1- لايتم غسل الشعر بعد فرد الكيراتين لمدة لا تقل عن 72 ساعة.
2- لا يتم و ضع اى دبابيس او توك او عمل ديل حصان على الشعر بعد فرد الكيراتين لانها سترك علامات على الشعر لا يمكن التخلص منها و ذلك لمدة 96 ساعة على الاقل.
3- بعد فرد الكيراتين يكون النوم ليلا على وسادة لينة
4- يفضل عمل الكيراتين لفرد الشعر بعد صبغ الشعر لانه يحافظ على لون الصبغة.
5- عند غسل الشعر بالشامبو يستخدم شامبو خالى من مادة الــ SlS و كلوريد الصوديوم لان هذة المواد تتفاعل مع الكيراتين.
6- اكتفى فى فرد الشعر بالكيراتين بمرتين او ثلاتثة فى السنة لا اكثر.
اضرار فرد الشعر بالكيراتين
معظم اضرار مخاطر فرد الشعر بالكيراتين تأتى من مادة الفورمالدهيد (الفورمالين) المسرطنة الموجودة فى مستحضرات الكيراتين لفرد الشعر و التى تزيد من احتمالات الاصابة بالسرطان عند امتصاصها بواسطة الجلد كما تؤدى الى التهابات للجهاز التنفسى عند استنشاقها ظهرت منتجات فرد الكيراتين خالية من الفورمالدهايد و لكنها اقل فاعلية من المنتجات التى تحتوى على الفورمالين كما تضاف مادة السلفات ايضا للـ الكيراتين لجعل الكيراتين متماسك على الشعر وهى معروفة بمضارها.
2- تساقط الشعر و تكسره و تقصفه
عند استخدام طريقة فرد الشعر بالكيراتين لوحظ تعرض الكثير من المستخدمين لتساقط شعر من الجذور بعد غسل الشعر من مستحضر الكيراتين مما يهدد بالتعرض لمشكلات الشعر الخفيف بعد اسابيع من الاستخدام.
3- الحساسية ممكن ان تختبرى عن استخدام طريقة فرد الشعر بالكيراتين حكة او احمرار و ممكن بعض التهابات الذور او العين نتيجة و جود مادة الفورمالدهيد (الفورمالين) .
بعد معرفة مخاطر و اضرار فرد الشعر بالكيراتين يجب ان تفكرى مرتين فى استخدام فرد الشعر بالكيراتين خصوصا تساقط الشعر و تقصفه لان الحكمة تقول ان شعر مجعد و سليم و صحى افضل كثيرا من شعر مفرود ضعيف و متقصف.
للاستمرار فرد الشعر طريقة فرد الشعر طرق فرد الشعر الاخرى
م ن ق و ل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حركات رومنسيه للمتزوجين ,حركات رومنسيه تدوخ الزوج, حركات رومنسيه للزوج,حركات رومانسية بالصور

 

Followers

الارشيف