اشتركي معنا لتصلك مجلة كلام ستات مجانا ادخل بريد الاكتروني فقط:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 11 سبتمبر 2011

اتعلمي ازاي تختاري نظارة الشمس لاحلي لوك



لتكتمل أناقتك فى الصيف وعلى شاطىء البحر، يجب أن تكون نظارة الشمس التى ستظهرين بها معظم ساعات اليوم ملائمة لملامحك، وذلك أهم بكثير من اختيار نظارة ثمينة ومصممة من قبل أحد بيوت الأزياء العالمية، وبعض السيدات يقعن فى خطأ الركض وراء الموضة والأسماء العالمية بغض النظر عن ملائمة الموديل لملامحهن. وإليك بعض القواعد الأساسية لاختيار النظارة الشمسية:
اعطى عناية خاصة لما يلائم ملامحك
إذا كانت ملامحك دقيقة فذلك لا يعنى بالضرورة أنك فى حاجة إلى إطار صغير كى يلائم وجهك، ولكن فقط عند اختيار إحدى الإطارات الكبيرة، يجب أن تتأكدى من أن النظارة ثابتة على أنفك ولا تنزلق إلى أسفل وأن المسافة بين الإطار وحواف وجهك ليست كبيرة.
لا تغفلى جسر العدستين
وهو الجزء الذي يصل بين العدستين، إذا كان أنفك طويلا اختارى تصميما يكون مكان الجسر منخفضا، وتجنبى الإطارات التى يكون موقع الجسر الموصل بين العدستين فى أعلى الإطار وليس فى المنتصف أو منخفضا. وكقاعدة عامة يجب أن يظهر حاجبيك من أعلى الإطار.

احرصى على تباين الألوان
إذا وقع اختيارك على إطار ملون أو عدسات لونها غير تقليدى إبدأى دائما بالألوان التى تجذبك فى الملابس والماكياج، ولكن ومع اتباع هذه القاعدة ابتعدى عن الدرجات المقاربة لدرجة بشرتك لأن التباين بين لون النظارة ولون البشرة يظهرك أكثر إشراقا ويظهر موديل الإطار أكثر جمالا.
الإطار عكس شكل الوجه
الوجوه المربعة تلائمها الإطارات ذو الحواف المستديرة. أما الوجوه المستديرة فتبدو أكثر جمالا وجاذبية فى الإطارات ذات الحواف المستقيمة. أما إذا كنت صاحبة وجه بيضاوى فأنت محظوظة لأن معظم الموديلات ملائمة لوجهك
منقول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حركات رومنسيه للمتزوجين ,حركات رومنسيه تدوخ الزوج, حركات رومنسيه للزوج,حركات رومانسية بالصور

 

Followers

الارشيف