اشتركي معنا لتصلك مجلة كلام ستات مجانا ادخل بريد الاكتروني فقط:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 18 سبتمبر 2011

بمكونات طبيعية شد وجهك في ثواني حصريا

شد الوجه لا يوجد شخص الا و يتمنى ان يكون شابا الى الابد حلم يراود الجميع فى هذة الايام هناك اهتماما كبيرا بـ شد الوجه خصوصا مع الاعداد الهائلة من مستحضرات التجميل التى تستخدم فى شد الوجه المتوافرة فى الاسواق بالشكل الذى يجعل المفاضلة بينها و اختيار المنتج المناسب لشد الوجه امرا مستحيلا خصوصا اذا كانت بشرتك حساسة عمليات شد الوجه وسيلة اخرى شائعة فى شد الوجه لكنها فى النهاية عملية جراحية تتضمن قدرا من الخطورة و تسبب الكثير من الالم بجانب تكلفتها المادية العالية برغم ذلك يمكن ان يكون شد الوجه متعة حقيقية فقط عندما تكون فاكهتك المفضلة هى فى نفس الوقت وسيلتك الفعالة لشد الوجه و الحصول على نتيجة فورية تلحظينها بنفسك وبالاضافة الى ان شد الوجه طبيعيا وسيلة فعالة وامنة و يمكن اجرائها فى اى وقت بينما تستمتعين بفاكهتك المفضلة لذلك لشد الوجه اتبعى النصائح و التعليمات التالية للحصول على بشرة نضرة شابة ناصعة خالية من التجاعيد لاطول فترة ممكنة.
1- لشد الوجه يمكنك استخدام مزيج من مسحوق الكركم مضافا اليه عصير قصب ووضعه على الوجه لفترة من الوقت ثم تشطفى وجهك هذا المزيج يعد علاجا شائعا لشد الوجه.
2- لشد الوجه يمكنك استخدام كوكتيل فواكه ممتعة مكون من فراولة كمثرى تفاح عنب عصبر برتقال هذا الكوكتيل له مفعول السحر على بشرتك لانه يعد لها النضارة و الحيوية و المرونة من جديد يمكنك استخدام كل او بعض هذة الفواكه او كل منها على حده لا تشقى على نفسك.
3- مزيج اخر لشد الوجه لا يقل فاعلية عن المزيج السابق مكون من الاناناس + عصير التفاح.
4- جيل الصبار له فاعلية ايضا رائعة لشد الوجه لا يمكن اغفالها لانه يعد اليها المرونة و الحيوية .
5- شرب الماء مهم للغاية ليس لشد الوجه فقط وانما لكل ما يتعلق بجسم الانسان يمكن ان تتبيني مدى اهميته عندما تعرفى ان جسمك يتكون من 70% ماء لذلك احرصى على شرب 6 الى 8 اكواب من الماء يوميا للحفاظ على بشرة نضرة وصحة جيدة.
6- تناول الفواكه الطازجة والخضروات بكميات كافية يسهم فى شد الوجه و الحفاظ على بشرة خالية من العيوب لانها تمد البشرة بكل ما تحتاجه من فيتامينات فتظل نضرة ناصعة لاطول فترة ممكنة.
7- العناية المنتظمة بالبشرة امر هام وحيوى للحفاظ على بشرة مشدودة خالية من البقع و التجاعيد.
8- احرصى على تناول اطعمة مثل الشمندر الخيار الجذر الخضراوات الداكنة اللون و عمل ماسكات منها.
اذا التنظيف المستمر للبشرة و التغذية الصحية و شرب كميات كافية من الماء كلها عوامل حاسمة فى شد الوجه طبيعيا والحفاظ عليها ناصعة نضرة مقاومة لاثار السن و الشيخوخة.
للمتابعة
م ن ق و ل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حركات رومنسيه للمتزوجين ,حركات رومنسيه تدوخ الزوج, حركات رومنسيه للزوج,حركات رومانسية بالصور

 

Followers

الارشيف