اشتركي معنا لتصلك مجلة كلام ستات مجانا ادخل بريد الاكتروني فقط:

Delivered by FeedBurner

الأحد، 18 سبتمبر 2011

احلي ماسكات لتفتيح البشرة المختلطة حصريا

البشرة المختلطة هي مزيج من البشرة الدهنية والبشرة الجافة، وتتسم البشرة المختلطة بوجود مناطق دهنية مثل منطقة الأنف والذقن والجبهة، ومناطق أخرى جافة مثل: العينين والخدين؛ لذا فهذا النوع من البشرة يحتاج لعناية خاصة، وتعتبر الأقنعة الطبيعية الآتية من أفضل ما ينصح به الخبراء لتبييض البشرة المختلطة:

• قناع إكليل الجبل والحبق لتبييض البشرة المختلطة:
المكونات: كمية متماثلة من زيت زهرة إكليل الجبل + زيت الحبق
الطريقة: تمزج جميع المكونات حتى تشكل مزيجاً متجانساً، ثم يوضع الخليط على البشرة حتى يجف، بعدها يغسل الوجه بالماء الفاتر. ويعتبر هذا القناع مثالياً لتلطيف وتبييض البشرة المختلطة.


• قناع الحمص لبشرة مختلطة أكثر بياضاً:
المكونات: ملعقة صغيرة من مسحوق الحمص+ ملعقتين ماء
الطريقة: تخلط المكونات حتى تصير معجوناً، يتم فرد المعجون على البشرة من 5 إلى 10 دقائق ثم يغسل الوجه بالماء، ثم يجفف الوجه باستخدام منشفة ناعمة ويساعد هذا القناع في تبييض البشرة المختلطة.


• قناع الشوفان وماء الورد:
المكونات: ملعقة صغيرة من الشوفان + ملعقة صغيرة ماء الورد
الطريقة: تمزج المكونات ويوزع المزيج على المناطق الدهنية من الوجه ويترك لمدة 10 دقائق، ثم يغسل الوجه بماء فاتر، ويساعد ماء الورد على زيادة نضارة البشرة.


• قناع القشدة والحمص لتبيض البشرة المختلطة:
المكونات: ملعقة صغيرة من قشدة الحليب + 2 ملعقة صغيرة من مسحوق الحمص + ملعقة صغيرة من العسل
الطريقة: تمزج المكونات جيداً حتى تصبح عجينة وتوزع هذه العجينة على المنطقة الجافة من الوجه وتترك لمدة 10 دقائق ثم يغسل الوجه بماء فاتر.، يفيد هذا القناع في تبييض ونضارة المناطق الجافة من البشرة المختلطة وإزالة الخلايا الميتة.
م ن ق و ل

هناك تعليقان (2):

  1. مركز رويال كير أكبر مركز تجميل وعناية بالبشرة في الشرق الاوسط يقدم لكي نصائح يومية للتعامل مع بشرتك للمزيد من المعلومات تواصلي معنا علي الهاتف
    040-3402302
    موقعنا الرسمي : www.royalcaretanta.com/

    ردحذف
  2. غالبًا ما يرتبط الأرق والاكتئاب ويمكن أن يكونا نتيجة لضغط مزمن. تقدر منظمة الصحة العالمية أن أكثر من 300 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يعانون من الاكتئاب. إنه أيضًا دكتور ابر صينيه السبب الرئيسي للإعاقة في العالم. يرتبط علاج الإبر الصينيه بزيادة مستوى المواد النشطة بيولوجيا الأعصاب ، مثل الإندورفين والإنكيفالين. هناك أيضًا بيانات تشير إلى أن العلاج بالإبر يحث على إفراز Acupuncture clinic in Egypt مادة بافراز السيروتونين والدوبامين.



    ردحذف

حركات رومنسيه للمتزوجين ,حركات رومنسيه تدوخ الزوج, حركات رومنسيه للزوج,حركات رومانسية بالصور

 

Followers

الارشيف